احصل على عرض أسعار

نظام اليسر لادارة شركات الشحن والتوصيل

v

نظام مخصص لإدراة شركات الشحن والتوصيل يمكنك من إدارة شركتك بشكل أكثر دقة وإحترافية ويمكنك من متابعة أوردرات عملائك لحظة بلحظة من خلال لوحة تحكم قوية ومرنة مخصصة لتناسب إحتياجات عملك شركتك شحن وإدارة البيك أب والأوردرات ومعرفة حسابات التجار ومستحقاتهم ونسب المناديب والمرتجع الجزئى ورفــض الإستلام ......إلخ

✅ نظام مخصص لإدراة شركات الشحن والتوصيل يمكنك من إدارة شركتك بشكل أكثر دقة وإحترافية ويمكنك من متابعة أوردرات عملائك لحظة بلحظة من خلال لوحة تحكم قوية ومرنة مخصصة لتناسب إحتياجات عملك شركتك شحن وإدارة البيك أب والأوردرات ومعرفة حسابات التجار ومستحقاتهم ونسب المناديب والمرتجع الجزئى ورفــض الإستلام ......إلخ

 

✅ تقدر تتابع حسابات العملاء في أي وقت .📝

✅ يمكنك تعريف مناديب التوصيل ونسبة كل مندوب ويمكنك التحكم بسهولة في المرتجع ورفض الاستلام .

✅ مع وجود تحكم قوي في نظامك تقدر تتابع الأوردرات و المستحقات الخاصة بعملائك .

✅ تقدر تضيف جميع بيانات الموظفين بدايتا من الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الموبايل وتحديد المرتب ونوع الوظيفة والنسبة من المبيعات .

 

🔥🔥مميزات نظام اليسر لإدارة شركات الشحن والتوصيل 🔥🔥

✅ تم تصميم نظام اليسر بواجهة سهلة الاستخدام تناسب كل المستخدمين دون الحاجة لمعرفة كبيرة بالمحاسبة .💻

✅ يدعم نظام اليسر إستخدام أجهزة الباركود للبحث عن المنتجات وإدخالها في الفواتير عند عملية البيع توفيرًا للوقت والجهد لمسؤولي المبيعات لديك .🖨️📠

✅ يدعم النظام شجرة الحسابات لتحكم كامل في حسابات شركتك .🧮

✅ رفع كفائة ونمو عملك بنسبة تصل لــ 100 % .

✅ سهولة إنشاء البيك أب وتتبع أوردرات عملائك .↩️

✅ إنشاء قوائم أسعار الشحن للكل أو لتاجر محدد .

✅ إصدار التقارير لتتبع حركة المنتجات المباعة والفواتير المصدرة حسب كل منتج أو صنف أو وردية عمل للحصول على رؤية أوضح حول أرباحك المحققة .

✅ التحكم الكامل فى حركة النقدية وسداد التجار . 

✅ طباعة خطوط سير المناديب من وإلى بالتاريخ . 🏍️

✅ إمكانية تحديد السعر بما يتناسب مع مكان توصيل الاوردر بين البلاد .🚚

✅ إنشاء الأوردرات بكل سهولة ويسر مع إمكانية تحديد تكلفة التوصيل وتكلفة مندوب التوصيل وتحديد تاريخ ومنطقة التوصيل .

✅ إمكانية إضافة أكثر من مستخدم بنفس الصلاحيات وتحديد الشاشات التى سيعمل عليها المستخدم او بصلاحيات مختلفة بما يتناسب مع مدير الشركة .

✅ إمكانية عمل مرتجع مع إمكانية إرفاق صورة المرتجع في الفاتورة وتحديد المندوب ونسبته والتحكم في تكلفة المرتجع التي تقع علي العميل . 

✅ إمكانية التحكم فى المرتجعات بكل سهولة و يمكنك تحميل التاجر تكلفة التوصيل بنسبة 100% أو 50% من قيمة التوصيل حسب ما تشاء وكذلك تكلفة التوصيل للمندوب يمكن ان تدفع لة 100% من قيمة أوردر رفض الإستلام تكون بدون مدفوعات للمندوب حسب ما تشاء ويمكنك إضافة وإختيار أسباب رفض الإستلام كمثال عندما يكون المنتج غير مطابق للمواصفات وهكذا يمكنك تعريف معايير تقييم رفض إستلام الأوردرات حسب ما تشاء من إعدادت البرنامج .

✅ إمكانية إنشاء و طباعة ملصقات الباركود للمواد التي لا تحتوي على ملصق الباركود ومعاينة الملصق قبل طباعته وحفظ الملصق كصورة على الجهاز الشخصى مع إمكانية التعديل عليه .

✅ إمكانية إستلام المرتجع الجزئى من مندوب التوصيل مع إمكانية تسجيل المبلغ المستلم ويمكنك كتابة ملاحظات حول المرتجع الجزئى .

✅ إمكانية متابعة الأوردرات بكل سهولة ومعرفة حالة الأوردر وتحركاته بالتاريخ و الساعة 

✅ إمكانية التحصيل من المناديب وسداد مستحقات التجار بسهولة وسرعة فائقة ويمكنك طباعة التقارير ومعرفة صافي ربح الشركة و أرباح المناديب .💸

✅ إمكانية تسجيل بيانات العملاء و المناديب و الشركات مع إمكانية تحديد طرق الدفع .🙇📝

✅ إمكانية إضافة مستقطع او مستحق لرواتب الموظفين .

✅ إمكانية ربط جميع فروع شركتك ومتابعة كل فرع ويمكنك ربطها بقاعدة بيانات واحدة أو منفصلة .💻💻💻💻

✅ إمكانية متابعة أوردرات عملائك بأى وقت بدون مجهود .🚴🚴

✅ إمكانية مراقبة أوردرات المناديب وكشوف حسابهم .

✅ إمكانية ربط جميع فروع شركتك بقاعدة بيانات واحدة .

✅ إمكانية طباعة تقارير  تساعدك فى إتخاذ القرار لتطوير عملك .

✅ إمكانية مراقبة جميع حركات مستخدمين البرنامج .

 

💥ما يميز نظام اليسر عن الانظمة الاخرى :- 💥

✅ واجهة سهلة الاستخدام، لست بحاجة لمعرفة عميقة في مجال المحاسبة في شركات الشحن ، حيث يوفر لك نظام اليسر كل ما يلزم لتنفيذ العمليات المختلفة بما في ذلك إصدار الفواتير الإلكترونية ومتابعة مبيعاتك لحظيًا وتحصيل المدفوعات وحساب تكاليف الشحن والنقل، بالإضافة إلى تجربة مميزة لتسجيل قيود اليومية وإدارة دليل الحسابات بتنظيم شجري ، وكذلك إمكانية تسجيل المصروفات والإيرادات وإدارة أصول شركتك، وعرض التقارير المالية التفصيلية وحساب صافي الدخل عن الفترات الزمنية المختلفة حسب الحاجة .

✅ يمكنك طباعة تقارير شحن تتضمن بيانات الراسل والمرسل إليه، كما يمكنك إضافة الإيرادات ومصروفات عملية الشحن بالتفصيل ، الأمر الذي يتيح لك متابعة دقيقة للعمليات لإدارة أكثر احترافية لأعمالك، وكذلك يمكنك تحديد المبالغ المستحقة عن عملية الشحن ، مع إمكانية حساب قيمة الأرباح النهائية ، كل هذا من خلال تقارير تفصيلية للتعرف على أداء أعمالك .

✅ تم تصميم نظام اليسر بواجهة سهلة الاستخدام تناسب كل المستخدمين دون الحاجة لمعرفة كبيرة بالمحاسبة .

✅ نتابع معك إستمرارية عمل النظام بشكل دورى ونوفر لك الدعم علي مدار الساعة كما نقوم بفحص كفائة البرنامج وتحسين الأداء حيث نواصل تحسين أنظمتنا لتحصل علي أداء راقي وسلس .🧑‍💻🧑‍💻

✅ يتم تقديم الدعم الفنى من خلال التواصل معنا على الواتس اب أو من خلال طلب زيارة او عن طريق الإنترنت عن طريق برنامج TeamViewer أو برنامج Anydesk . 🧑‍💻